منزل، بيت > أخبار > Newclass > كيفيه تثبيت مشغل أقراص DVD في سيارتك
أخبار
Newclass
اتصل بنا
هاتف: 86-755-84861196 ؛
الجوال: 86-15919454656
س: 1970965886
سكايب: autoradio-wholesale ؛
بريد إلكتروني: naweige-sales@carcentralmultimedia.com
https://naweige.en.alibaba.com/
https://naweige.aliexpress.com/store/5076327
اتصل الآن
منتج رائج

كيفيه تثبيت مشغل أقراص DVD في سيارتك

كيفيه تثبيت مشغل أقراص DVD في سيارتك

ميكانيكي 2017-08-07 10:38:54

يمكن لمشغل أقراص DVD المثبت في سيارتك ان يكون مصدرا للترفيه الذي لا نهاية له للمسافرين في رحلات الطرق الطويلة ، فضلا عن طريقه لإبقاء الأمور مثيره للاهتمام بالنسبة للأطفال. ويمكن تركيب مشغل أقراص DVD ان يكون أضافه بسيطه التي تضيف قيمه والاثاره علي السيارة. وتاتي هذه اللاعبين في دي في اشكال كثيره: بعض اضعاف من الراديو ، وبعض الانخفاض من السقف ، وغيرها يمكن تركيبها في الجزء الخلفي من الراس. ستحتاج إلى تحديد النمط الذي يناسب أفضل لاعب DVD احتياجاتك.

هذا المقال هو الذهاب إلى تغطيه التثبيت في اندفاعه ، والبوب \u200b\u200b اللاعبين DVD. مع بعض الاداات البسيطة وبضع ساعات من الوقت ، يمكنك أضافه ساعات من الترفيه للمسافرين.

تحذير: يجب ان يتجنب برنامج التشغيل مشاهده شاشه اندفاعه مشغل DVD اثناء القيادة. وينبغي استخدام الحكمة والحذر الجيدين ، وينبغي ان يولي الاهتمام دائما للطريق.
الجزء 1 من 3: أزاله الراديو

المواد اللازمة

الرسام الأزرق الشريط
مشغل أقراص DVD
تعليمات حول كيفيه أزاله الراديو سيارتك
تعيين شريط البلاستيك النقب
أداه أزاله الراديو
مفك
منشفه
الخطوة 1: اعداد الراديو للازاله. افصل كبل البطارية السالب علي بطارية السيارة قبل القيام بأي عمل حول لوحه الاداات.

قناع المنطقة حول الراديو مع شريط الرسام. ويتم ذلك لمنع اي [خدوش علي لوحه القيادة] (وصله إلى المادة علي تخصيص/لوحه لوحه القيادة) ، والتي يمكن ان تكون مكلفه إصلاح.

التالي ، درافي منشفه علي وحده التحكم المركزية. وتستخدم المنشفة لإعطاء موقع أمن لضبط جهاز الراديو ومشغل أقراص DVD ، ولحماية وحده التحكم.

الخطوة 2: تحديد موقع اي مسامير التي تحمل وحده الراديو في مكان وأزالها. قد تكون مخفيه مسامير تحت لوحات مختلفه علي لوحه المعلومات ، والمواقع سوف تختلف بين جعل والنموذج.

راجع إرشادات الازاله الخاصة بالشركة المصنعة.

بعد الوحدة غير مقفله ، واستخدام القضبان البلاستيكية التطفل لسحب ما يصل علي حواف وحده الراديو وأزاله. يتم مشدود معظم الوحدات في ، وأيضا لقطات عقد لهم في مكانها. يستخدم شريط التطفل البلاستيكي لتجنب اتلاف الوحدة وكسر هذه القصاصات.

وبمجرد أزاله الوحدة ، افصل اي أسلاك تتصل بالراديو وتحمله في مكانها.

الجزء 2 من 3: تثبيت مشغل DVD

الخطوة 1: تحديد موقع الأسلاك التي السلطة الراديو. العثور علي تحويل الأسلاك تسخير: سيكون لها ميناء البلاستيكية مستطيله مع العديد من ألوان مختلفه من الأسلاك.

سيتم توصيل هذا التسخير في الأسلاك لاسلكيه الموجودة ومن ثم توصيله إلى مشغل دي بأي الجديد ، مما يجعل الأسلاك نسيم.

الخطوة 2: تثبيت مشغل DVD. يجب ان يقوم مشغل DVD بالمقطع إلى مكان.

بعد ان يتم قص الوحدة ، قم بتثبيت المسامير التي تمت ازالتها باستخدام وحده الراديو.

التحقق من تناسب وحده دي في دي: اعتمادا علي الراديو ، قد تكون هناك حاجه إلى محولات مختلفه واللوحات المناسبة من أجل المناسب للوحدة dvd.

الجزء 3 من 3: اختبار الوحدة

الخطوة 1: أعاده توصيل كبل البطارية السالب. تاكد من تشغيل وحده DVD.

الخطوة 2: تحقق لمعرفه ما إذا كان مشغل DVD يعمل بشكل صحيح. تحقق من وظائف الراديو والقرص المضغوط وتاكد من ان الصوت يعمل بشكل صحيح.

ادراج قرص DVD في المشغل وتاكد من ان تشغيل الفيديو والصوت يعمل.

عند هذه النقطة ، يجب ان يكون لديك بشكل صحيح تثبيت الخروج من مشغل DVD في سيارتك. الجلوس ومشاهده الركاب الخاص بك التمتع بكل العمل الشاق الذي وضعته في المرة القادمة التي تاخذ رحله!

تذكر ، يجب علي السائق أبدا مشاهده الشاشة لاعب DVD اثناء القيادة.

إذا نشات اسئله في اي وقت اثناء التثبيت ، لا تتردد في الوصول إلى الميكانيكي الخاص. الميكانيكا المتنقلة المعتمدة لدينا هي الوقوف إلى جانب الاجابه علي اي اسئله قد يكون لديك ، أو الخروج لأداء الخدمة بالنسبة لك.